-->
5024683318280263

موقع تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2022

الخط
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موقع تاكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2022 bem.onec.dz
أعلن وزير التربية الأستاذ محمد واجعوط عن فتح موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من 15 جانفي 2022 إلى 30 جانفي 2022 من أجل تاكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2022 قبل سحب استدعاءات شهادة التعليم المتوسط. و في عملية تأكيد التسجيل يقوم التلميذ بإعادة النظر في المعلومات التي دونها أثناء التسجيل من أجل التأكد من صحتها قبل الانتقال الى الخطوة التالية و هي اصدار استدعاء شهادة التعليم المتوسط. و سوف تتمتد عملية المراجعة من 15 جانفي إلى 30 جانفي 2022.

ما هو الموقع الرسمي الخاص بعملية تأكيد التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 2022؟
هو موقع وحيد لتأكيد عملية التسجيل في شهادة التعليم المتوسط و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و هو نفس الموقع الذي قمت بعملية التسجيل فيه و نفس الموقع الذي سوف تقوم بسحب استدعائك منه. لذا عزيزي التلميذ عزيزي الطالب لا تنظر أبدا الى المواقع التي تضع روابط لا أساس لها من الصحة و لا علاقة لها بتأكيد عملية التسجيل وهدفها الوحيد هو التغليط و الربح. نحن مشرفي مدونة التعليم و التربية نؤكد لكم أن الموقع الوحيد لتأكيد عملية التسجيل في شهادة التعليم المتوسط هو: bem.onec.dz

كيفية مراجعة المعلومات في شهادة التعليم المتوسط  و سحب الإستدعاء
قم بما يلي
1 : حدد ولايتك و من ثم أدخل اسم المستخدم ورقمك السري الخاص الذي دونته أثناء التسجيل.
2 : أنقر على الزر “استظهار”
3 : إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.

إنتبه: انك تتحمل المسؤولية كاملة على المعلومات التي حجزتها أثناء التسجيل.
إذا اكتشفت اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 30 جانفي 2022 كأقصى حد.

هــــام جدا جدا : إذا لم يسمح لك البرنامج من استظهار معلوماتك فهذا يعني أن ملفك به خلل ويتوجب عليك التقرب من المؤسسة التي تتبع اليها من أجل تسوية الوضعية قبل 30 جانفي 2022.

قسم شهادة التعليم المتوسط



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة