-->
5024683318280263

سحب استدعاءات شهادة التعليم الإبتدائي 2022

الخط
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اعزائي متتبعي موقع التربية و التعليم في الجزائر يسعدنا ان نقوم بكتابة هذا الموضوع البسيط نظرا للاهمية البالغة لامتحان شهادة التعليم الابتدائي في المشوار الدراسي للتلميذ. اجتياز امتحان شهادة التعليم الابتدائي يمر بمراحل مختلفة ابتداءا بالتسجيل في موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات الى مرحلة تأكيد التسجيل لتأتي اخيرا مرحلة  سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2022.

- توصيات عامة للمعلمين و التلاميذ:
▪️ حلّ المواضيع التى لا تتبع بالتصحيح و التغذية الراجعة و محاولة معالجة الخلل يعتبر عملا يشوبه النقص لان المتعلم سيعيد ارتكاب نفس الاخطاء. و معالجة الخلل يبدأ بتصنيف نوع الخطأ و تحديد سببه .
▪️ التركيز على المهم في الرياضيات و الابتعاد قدر الامكان عن الوضعيات المركبة لانها تحبط المتعلم و تجعلك محبطا انت كذلك .
▪️ ضبط النفس و عدم انعكاس الضغوطات التى تعيشها على تعاملك مع المتعلمين.
▪️ عدم تخويف المتعلمين و تهويل الامتحان في نظرهم لان ذلك سينعكس على ممارساتهم و ادائهم لان الجانب النفسي مهم في العملية التعليمية.

- موعد سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2022:
اعزائي أولياء تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي المقبلين على اجتياز امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2021 ليكن في علمكم أن عملية سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 20221 ستنطلق ابتداءا من 04 ماي الى غاية 02 جوان 2022.
 
- تاريخ سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2022 cinq.onec.dz :
سوف يفتح الموقع يوم 04 ماي 2022 وتستمر العملية الى غاية 02 جوان 2022 .

- خطوات سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2022: من اجل سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب الوارد أدناه:
1 :حدد الولاية التي سجلت بها و اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك.
2 :أنقر على زر استظهار الموجود في الاسفل.
3 : في حالة نسيان اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.
4 : دائما يمكنك الحصول على رقم تسجيلك عن طريق مؤسستك.
5 :رقم التسجيل يختلف عن رقم الملف.

إنتبه:
في حالة اكتشاف اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي سجلت بها و أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 02 جوان 2022 كأقصى حد من أجل تصحيح الخطأ.

ملاحظات :
- إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي
- إذا اكتشفت اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 02 جوان 2022 كأقصى حد
ملاحظة حول طبع الإستدعاء:
إذا لم تظهر الحروف باللغة العربية، غير المتصفح أو غير وسيط الـpdf
هــــام جدا جدا : إذا لم يسمح لك البرنامج من استظهار معلوماتك فهذا يعني أن ملفك به خلل ويتوجب عليك التقرب من المؤسسة التي تتبعها من أجل تسوية الوضعية قبل 02 جوان 2022.

- موقع سحب استعاد شهادة التعليم الابتدائي 2022
- لقد تم فتح موقع سحب استدعاءات شهادة التعليم الابتدائي بشكل رسمي و يمكنكم الان الولوج الى الموقع و سحب الاستدعاء (موقع خاص بسحب الاستدعاء الالكتروني في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي).
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي هو موقع الديوان الوطني للمتحانات و المسابقات و من خلاله يتم التسجيل و تأكيد التسجيل و سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي. و من خلاله أيضا يتم معرفة النتائج الخاصة بامتحان نهاية التعليم الابتدائي. للدخول الى الموقع الرسمي و سحب الاستدعاء قم بالضغط على - الرابط التالي -
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة