-->
5024683318280263

مذكرات المقطع الأول الآفات الاجتماعية في اللغة العربية سنة ثالثة متوسط للاستاذة خضور سعاد

الخط
متابعي موقع التعليم و التربية في الجزائر أهلا بكم

يسرنا أن نضع بين أيديكم و تحت تصرفكم مذكرات المقطع الأول الآفات الاجتماعية في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني للاستاذة المتميزة خضور سعاد.
زوروا قسم السنة الثالثة متوسط لتصفح المزيد من الوثائق و نماذج الاختبارات المتعلقة بالسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني. كما يمكنكم دوما تحميل الملف من خلال الضغط على تحميل الموجودة في الاسفل.
لأي طلبات لا تترددوا، فإن كان في مقدورنا المساعدة فلن نبخل عليكم. أخيرا نطلب منكم أعزائي متتبعي موقع التعليم و التربية في الجزائر مشاركة المواضيع لتعم الفائدة على الجميع.
الكفاءة الشّاملة: يتواصل مشافهة في وضعيات مركبة بلسان عربي،ويقـرأ قراءة مسترسلة منغمة تحليلية واعية نصوصا متنوعة الأنماط مشكولة جزئيا ويفهمها. وينتج نصوصا كتابية منسجمة موظفا رصيده ا للغوي،في وضعيات تواصلية دالـة.

الكفاءة الختامية للمقطع : في نهاية هذا المقطع يتمكن المتعلّم  من التواصل، بلغة سليمة ويقرأ قراءة تحليلية واعية  يغلب عليها النمط التفسيري لا تقل عن 180كلمة ،وينتجها مشافهة وكتابة في وضعيّات التوجيه إلى اجتناب الآفات الاجتماعية ، موظفا تقنية رؤوس الأقلام ، وفنيات التحرير الكتابي و الموارد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة